حوادث وقضايا

شرطة دبي تتلقى 25 ألفاً و107 مكالمات طارئة وغير طارئة خلال المُنخفض الجوي

استقبلت القيادة العامة لشرطة دبي 25,107 مكالمة خلال فترة الكساد الكبير الأخيرة التي شهدتها الدولة، منها 21,300 اتصال على رقم الطوارئ (999)، و3,807 مكالمة على رقم الاتصال (901)، وسجل مركز التحكم 575 رسالة مرورية.. مركز.

وأوضح العميد منصور الغغاوي مدير عام إدارة الشؤون العامة أن مركز الاتصال 901 استقبل 3807 مكالمات خلال التقلبات الجوية الأخيرة التي شهدتها البلاد، مضيفا أن مركز الاتصال 901 استقبل مكالمات غير طارئة كما استقبل مكالمات من العملاء. وشدد على أنه مصمم للرد » الاستفسارات المتعلقة بخدمات شرطة دبي. أسئلة واستفسارات متنوعة بخصوص الشرطة والأمن في دبي. يوظف المركز مديرين تنفيذيين وأفرادًا على درجة عالية من الاحتراف والكفاءة الذين يستجيبون بسرعة ويقدمون خدمات مبتكرة تُسعد العملاء.

العملية 999

وأوضح العقيد محمد المهيري مدير مركز القيادة والسيطرة بالإدارة العامة للعمليات أن رقم الطوارئ (999) استقبل 21300 مكالمة، كما تم استقبال 575 مكالمة بسبب الضغط المنخفض والأمطار الغزيرة التي ضربت البلاد. أنه تم تسجيل حادث مروري.. حادثة. وهذا تقرير لنفس الفترة

وأكد رئيس قسم مركز التحكم أن المركز على استعداد تام لاستقبال المكالمات على مدار 24 ساعة ويسعى للعمل بسرعة ودقة والاستجابة لحالات الطوارئ والرسائل خلال ساعات العمل والإجازات. الأفراد هم الأولوية القصوى لشرطة دبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى